|  
 
 
   

القسم الاعلامي

أخبار الشارقة الثقافية

أخبار الشارقة الثقافية

حملة "سلام يا صغار" تتواصل عبر 5 وسائل للتبرع حتى 7 ديسمبرالكاتب: مؤسسة الشارقة للإعلام - بتاريخ: 27/02/2013

 

لأحد, نوفمبر 25, 2012

سلطان بن أحمد: نناشد أفراد المجتمع المساهمة في الحملة ولو بدرهم واحد

تتواصل حملة “سلام يا صغار”، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، والتي أطلقتها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، مجدداً هذا العام دعماً لأطفال فلسطين حتى 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل، ويتم تسلم التبرعات عبر المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي و”بنك الشارقة الإسلامي”، و”مركز الشارقة للاتصال”، أو بالرسائل النصية إلى “دو” و”اتصالات” .

أشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس “مؤسسة الشارقة للإعلام”، بمبادرة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في دعم هذه الحملة الإنسانية والخيرية لمساعدة أطفال فلسطين، وأكد حرصه الدائم على السير على خطى صاحب السمو حاكم الشارقة، حفظه الله، الرامية إلى نشر الخير والعطاء ومساعدة كل محتاج، لا سيما في المنطقة العربية .

 وأضاف الشيخ سلطان بن أحمد: نناشد كل فرد في الدولة المساهمة في هذه الحملة ولو بدرهم واحد، لأن المسؤولية تقع على كل فرد منا للحد من معاناة هؤلاء الأطفال والمساهمة في تأمين بيئة أفضل تلائم متطلباتهم واحتياجاتهم .

وأوضح أن برنامج اليوم المفتوح “للأطفال سلام”، الذي خصص يوم الجمعة الماضي لإغاثة أطفال فلسطين، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للإعلام يأتي تماشياً مع استراتيجية “مؤسسة الشارقة للإعلام” الداعمة للقضايا الإنسانية، حيث تهدف إلى مساندة أطفال فلسطين وأسرهم والتخفيف مما يعانون منه في الوقت الحاضر من مأساة إنسانية، وتؤكد المبادرة حرص المؤسسة على تجسيد رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، صاحب الخير والعطاء، الرامية إلى مساندة ودعم كل محتاج سواءً على أرض الإمارات أو خارجها .

الأمل لأطفال فلسطين

من جانبها قالت نورة النومان مدير عام المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر القاسمي ل”الخليج”، إن تجديد إطلاق قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد حملة “سلام ياصغار”، لتحمل معها الأمل لأطفال فلسطين، وقد نفذت الحملة العديد من المشاريع والبرامج بالتعاون مع مؤسسات دولية، وركزت على التنمية المستدامة في مجالي التعليم والصحة .

وأضافت: “سيتم حصر تبرعات الحملة كافة والإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، وستتواصل الحملة حتى 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وهناك أكثر من وسيلة للتبرع، إلى المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وذلك عبر “بنك الشارقة الإسلامي”، أو بالرسائل النصية الفارغة إلى “دو” و”اتصالات”، وأيضاً يمكن إيصال التبرعات النقدية إلى المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ومركز الشارقة للاتصال .

ودعت النومان الجهات والمسؤولين كافة، إلى التبرع للحملة لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأطفال المحتاجين، إذ إن كل درهم يسهم في تغيير حياة عدد كبير من الأطفال الذين هم بحاجة ماسة إلى المساعدة والدعم .

من جانبه عبر المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال عن فخره وتشرفه بأن يكون للمركز دور في الحملة، مما يؤكد انسجام الاستراتيجية العامة للمركز مع الأهداف الرامية إلى خدمة المجتمع والمساهمة في الأعمال الخيرية سواء داخل الوطن أو خارجه، ونشكر سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي على المبادرة الخيرية التي عودتنا دائماً عليها .

وأضاف: “إن المركز خصص أرقام هواتف للرد على اتصالات المتبرعين لحملة “سلام يا صغار” من قبل موظفات المركز على الأرقام التالية من داخل الدولة، 8008000 ومن خارجها 97192083333 .

 

 


أضف تعليقك


 
الصفحة الرئيسية
البث المباشر
عن المنتدى
الأنشطة و الفعاليات
تواصل معنا
الأخبار
المحاضرات و الدورات
ألبومات الصور
الاصدارات
المكتبة
للموظفين
 

  ©2013 جميع الحقوق محفوظة - المنتدى الإسلامي بالشارقة